تغير شيء ما في الموضة لم تعد الأشهر الباردة تُقال فقط من خلال لوحة ألوان داكنة وكئيبة ، بقدر ما هي براقة ووفيرة كما هي ، الألوان التي تظهر على المنصة تضفي الحيوية على الموضة ، لم تعد قطع ملفوفة باللون الرمادي ، لأن المصممين يريدون ابتهاجنا باللون الأحمر والأخضر والوردي والأزرق ، مما يشير إلى مجموعات ألوان جديدة وغير مسبوقة (لا يمكننا الانتظار لتجربتها) ، حتى البساطة التي تشوبها ظلال جديدة وبالتالي التخلي عن الدرجتين الصارمتين الأساسيتين للمواسم الباردة: أسود ورمادي.

الألوان العصرية التي سنرتديها في خريف وشتاء 2022-2023

اقرا ايضا:7 طرق للحفاظ على الحرف اليدوية

7 أسس لتختار الملابس المناسبة لك

ألوان مضيئة

هذه الألوان هي تعريف جديد لقواعد اللباس ، تحذير لمن يلجأ إلى اللون الأسود الكلي ، تقدم دار أزياء ماكس مارا العديد من الأفكار حول ما يجب ارتداؤه في الشتاء دون التخلي عن الألوان والظلال المحايدة الأساسية مثل الأبيض وبيج الجمل ولكن هناك هي أيضا البني والرمل والبرتقالي والأخضر والقزحية وجميع هذه الألوان تتحد بطريقة بارعة. هذه دعوة من بعض المصممين لارتداء ملابس بسيطة في خريف وشتاء 2022 2023.

لون الجمل بيج
ربما يكون هذا هو اللون الرمزي لارتداء القوة الناعمة وهو بديل صالح للأسود الكلي الذي يسمح لك بتفتيح المظهر بدلاً من تغميقه.

أخضر وبني
تنبض الشوكولاتة والخشب بالحياة مع كون الخضر أكثر كثافة وإشراقًا (لأن اللون الأخضر يرمز إلى الخضرة والحياة).

اللون البنفسجي اللافندر
إنها ليست بنفس كثافة أو زاهية اللون الأرجواني مثل “ Very Pery ” ، لكنها لون دقيق يتناغم جيدًا مع لوحة الألوان البني الأكثر دفئًا.

لون أبيض دسم
لا يوجد لون أبيض ، وموسم الشتاء القادم يمنحنا فرصة لتجربة العديد من الظلال ، فاللون الأبيض الكريمي مثالي لتعزيز الخياطة أو الطيات الهندسية بقطع ملابس رسمية.

موضة خريف وشتاء 2023

لون الفوشيه الوردي
إنه بيان أسلوب بسيط وبسيط يهدف إلى إثارة إعجاب اختيار اللون الذي يتم ارتداؤه في مظهر من الرأس إلى أخمص القدمين ، كما هو موضح في مجموعة Valentino أحادية اللون تقريبًا التي تروي قصصًا لا نهاية لها باستخدام لون واحد ، فهو ليس أحمر بل فوشيا ، يتعمد Pink ص.

أحمر اللون
ثم هناك العديد من درجات اللون الأحمر القوية والمضيئة مثل النيران المشتعلة ، والتي تم وضعها في سياق جوهرها الحسي وبالتالي تم تقطيرها بالجوارب الشفافة والجوارب الضيقة والكورسيهات للتعبير عن قوة الإغواء الأنثوي.

المحايدون الجدد
الألوان العصرية من الجلد والعراة والبيج الفاتح مثالية للحياة اليومية ، مما يسمح لنا بالتخلي تمامًا عن اللون الأسود بالكامل (الذي يظهر دائمًا على منصات العرض ، ولكن بأشد درجاته تقشفًا) ، وتجربتها بمفردها أو مزجها معًا.

اللون البني الفاتح
يعتبر من الألوان التي تستخدم مع أساسيات خزانة الملابس ، لأنه يتماشى مع كل شيء ، في أسبوع الموضة في ميلانو ، ظهر اللون الفاتح على المنصة من خلال الملابس الخارجية الأساسية مثل الجاكيت المنظم أو التنورة المتوسطة ، رائع في لونه المحايد. ولونه شديد الالتفاف ، ارتديه باللون الرمادي لإطلالة نهارية متطورة وجريئة.

اللون البيج
منذ أن تم إعادة تقييم هذا الظل وأصبح رمزًا لجاذبية جديدة ، لم يبتعد عن الأناقة أبدًا ، جربه بفساتين متماسكة لتعزيز كل منحنى طبيعي للجسم.

البحريه الزرقاء
اللون الأزرق الداكن ، الذي يحتضن ظلام الليل ، موجود في بدلات نمط “Preppy” من House of Miu Miu ولكن أيضًا في تفسير مظهر مكتب Sportmax ، مع تنورة طويلة وقميص وربطة عنق مقطوعة من المشارب .

لون أزرق سماوي
ظل منعش ومشرق نرتديه عادة في المواسم الدافئة ، لكننا سندهش في خريف وشتاء 2022-2023.

موضة خريف وشتاء 2023