مول علاء الدين يدعم الحرف المصرية، الهاند ميد HANDMADE لأنها تخطت الحدود المكانية والزمانية ووصلتنا من عصر الفراعنة من عهد مصر القديمة، واستمرت وازدهرت ووصلت لكل بقاع العالم، إلى أن ظهرت التكنولوجيا والمصانع التي تصنع آلاف القطع في ثانية.

قل الطلب على الهاند ميد، وأصبح تراثنا وتاريخنا الفرعوني، المصري والقبطي والإسلامي في خطر، فقرر موقع علاء الدين مول أن يحمي مصر، ويدعم التاجر المصري من قلب مصر.

تعريف مول علاء الدين؟

ما هو مول علاء الدين؟

مول علاء الدين أول مول إلكتروني مصري يحمي صنائعية مصر، ويساعدهم على توصيل منتجاتهم الحرفية للعميل إلى باب بيته، لكي يسوقوا تُحفهم ونوصلها لعاشق الهاند ميد.

صعب الواحد يصنع ويسوق ويبيع وينافس السوق، نحن نحب المنتجات الهاند ميد، ونحب نشتريها ونفتخر بلبسها، ومن قلب مصر قررنا نبني مول علاء الدين، وتسهيل شرائها بضغطة زر من على تطبيق الموبايل.

نروج ونوصل المنتجات المصرية من الصانع المصري الأصيل، ونساعده يحافظ على عيلته ونزود أرباحه وفي نفس الوقت نساعد المشتري المصري يحصل على القطعة اللي يريدها بأسهل طريقة.

هدفنا في مول علاء الدين أن نصل لأكبر شريحة من المجتمع، ولكل عاشق للأصالة والفن بكل احترافية، ونبني بلدنا ونحافظ على هويتنا، ونحل أزمة صناعات الهاند ماد، ومحترفي الأعمال اليدوية.

حلمنا كبير، حقق حلمك، أنت مسؤول بشكل كامل عن طريقك للنجاح والسعادة، استغل الفرصة واسع وراء حلمك، أنت تملك القوة التي تحتاجها في داخلك، بخطوات بسيطة والانضمام لعلاء الدين ستغير عالمك ونرتقي بمصر.

ما هو هدف مول علاء الدين؟

مول علاء الدين مؤسسة ترعى موظفيها وموظفيها يدينون بالولاء لها في اُطر العمل الجماعي ودعم الموظفين للوصول لأفضل دعم لعملائها، نحن نحب بشكل خاص التركيز على العمل الجماعي ودعم الموظفين، بحيث يكون الأشخاص داخل المنظمة في أفضل وضع لدعم عملائهم.

علاء الدن مول” شركة تُؤمن أن التسوق الإلكتروني يجب أن يكون أمرًا سهلاً وممتعًا، يجب أن يتركك سعيدًا وحسن المظهر بدون أن يؤثر على دخل العائلة.

ما هي رسالة ورؤية مول علاء الدين؟

ما هي رسالته؟

مول علاء الدين هو مول اونلاين يسمح للبائع والمشتري بالتواصل في تجارة المنتجات ذات الجودة العالية عن طريق السماح للتجار باستئجار مساحة الكترونية لعروض وترويج منتجاتهم من خلال موقع الكتروني مُومن يستلم ويدير الطلبات وشحنها وايصالها وتلقى المقابل المادي ليحقق مكسب للجميع.

نظريتنا الاقتصادية هي فكرة خضعت للتجربة وتوسعت بمشاركة الجميع على أسس امينة وروابط أخلاقية سليمة فيها مكسب للجميع وُلدت لتحدث ثورة الكترونية.

ما هي رؤية مول علاء الدين؟

مول علاء الدين نظرية اقتصادية تشاركية مُلهمة وتطبيقها العملي الدائم القابل للتوسع يمارسها الجميع لأنها تطرح أسس أمينة لمفهوم التجارة الالكترونية، وتشجع كسب المال من الهاند ميد.

وهي نسيج يخلق رابطا أخلاقيا قويا بين التاجر والمشتري، يبني جسور الولاء والمراعاة بين علاء الدين وموظفيه وعلاقة شراكة فيها مكسب للكل، علاء الدين ثورة على الواقع الافتراضي.

كيف تكسب المال من مول علاء الدين؟

مع مول علاء الدين مكسبك أكيد، سواء كنت تاجر، بائع أو مشتري أو حتى متصفح يمكنك أن تكسب المال من مول علاء الدين بعدة طرق.

أولا: انضم لتجار مول علاء الدين وبيع واكسب المال

بمجرد ما تنضم لأسرة مول علاء الدين كتاجر، تستفيد من متجر جاهز فيه لوحة تحكم بسيطة ورائعة، لتضيف منتجاتك بكل يسر وسهولة.

وكذلك تأخذ دعم شامل لمدة 6 شهور، بدون أي عمولة نهائي، وكل ما عليك هو الاهتمام بأخذ صور احترافية لما تقدمه ليراها المشتري بكل وضوح، وتكتب عنها عنوان يعبر عما تتضمنه ووصف يبين للزائر المنتج ومميزاته.

ابدأ البيع مع علاء الدين

بيع مع مول علاء الدين واربح المال

ثانيا: اربح المال من خلال التسويق بالعمولة

تستطيع أن تحقق أرباحا مالية من خلال التسويق ل مول علاء الدين، وطلك بطريقة سهلة وبسيطة للغاية ولن تكلفك أي شيء.

مول علاء الدين موقع مصري 100% يساعد أكتر من 450 تاجر مصري، في بيع منتجاتهم اونلاين بشكل سهل وسريع،
ولكي تكتمل التجربة، قررنا نوفر ميزة الدخل لكل المصريين بخطوات بسيطة.

كيف تسجل في موقع علاء الدين؟

  1. كل ما عليك هو تضغط على زر مسوقين علاء الدين، “التسويق والربح معنا” والموجود في أسفل الموقع.
  2. بعد الوصول لصفحة المسوقين تستطيع تسجل دخول في حالة لو كنت سجلت قبل ذلك، وفي حالة لو لم تنضم لأسرتنا كشخص جديد تضغط على زر “سجل الان”.
  3. كل المطلوب منك بيانات بسيطة لنسجل كل المبيعات اللي وصلتنا عن طريقك، مثل اسمك: وهنا مطلوب الاسم الثنائي، واسم المستخدم: والذي ستستخدمه لتسجيل الدخول، ايميل الحساب: بريدك الإلكتروني الذي ستصلك عليه اشعارات من مول علاء الدين، وايميل ارسال الدفع: تكرر فيه بريدك الإلكتروني، وعنوان الموقع: في حالة لو عندك موقع الكتروني او صفحة على فيسبوك او انستغرام تستطيع أن تضيفه.

كيف تسوق لموقع علاء الدين وتكسب المال؟

كل شخص له طريقته في التسويق، فالتسويق بحر كبير جدا ليس له اتجاه محدد وانت يمكنك أن تختار الطريقة المثلى لك، مثال: تسوق عن طريق إرسال الرابط لأصدقائي ونشرة عبر صفحتي الشخصية.

لو عندك موقع الكتروني أو صفحة على فيسبوك أو انستغرام أو أي مواقع للتواصل الاجتماعي تستطيع استغلالها والتسويق عن طريقها سواء عبر منشورات، أو مقالات أو فيديوهات.

بعد أن انضممت لأسرتنا، أهلا بك صديقي في لوحة مسوقين علاء الدين، أصبح لك داشبورد خاص بك، عن طريق اللوحة تحصل على أدوات مفيدة في التسويق مثل الرابط الخاص بيك، وتوفر لك احصائيات كاملة لتحدد أفضل طريقة ناجحة معاك في التسويق.

ومن هذه المعلومات عدد الزيارات التي ضغطت على الرابط، وعدد عمليات البيع الصحيحة والنسبة المئوية ما بينهم
لتعرف إجمالي أرباحك التي حققتها والمدفوع منها وتفاصيل أكتر.

بعد أخذ رابط الإحالة وهو الرابط الخاص بك، والذي تبعثه لأصدقائك لو في الخاص، أو تنشره على صفحتك، أو تضيفه في إعلان أو على موقعك، ولو عندك طريقة أفضل لاستخدامه فعلاء الدين برحب بها.

رابط الإحالة ينقسم لنوعين

رابط الإحالة الخاص بك

ينقسم رابط الإحالة لقسمين الأول الرابط المباشر الخاص بك، وتستطيع أن ترسله لأي شخص وبمجرد ما يدخل عن طريق الرابط يتم تحويله للموقع الرئيسي لتصفح جميع المنتجات.

ويمكنك أن تسوق له بطريقتك الخاصة، وإذا كانت لديك طريقة جديدة يا ريت تشاركها معنا ليستفيد الكل، وإذا كان لديك أي سؤال فلا تتردد وستصلك الإجابة بأسرع وقت إن شاء الله.

رابط الإحالة الخاص بمنتج معين

يوجد ميزة مهمة وهي مولد رابط الإحالة، التي عن طريقها لو رأيت أي فرصة في منتج محدد، وتريد أن تسوق له فإنك تحصل على رابط المنتج من المتصفح الذي تستخدمه.

وتضيفه في مربع “رابط الصفحة”، وتستطيع أن تضيف اسم للحملة لكي تتبعها بشكل أفضل من لوحة التحكم الخاصة بك، وبمجرد إضافة لينك المنتج يتم توليد واحد جديد يشمل تفاصيل الحساب الخاص بك.

ومن مميزات الرابط الجديد المولد، أن أي مستخدم يدخل عن طريقك المتجر حتى لو لم يشتري، من أول مرة واشترى بعد ذلك خلال 90 يوما، ستنزل الأرباح وبهذا تضمن أنك ستحصل على عمولتك بنسبة 100%.

بعد توليد رابط التسويق الخاص بك ستلاحظ أنه بقي طويلا، فأضفنا ميزة اختصار للروابط خاصة من مول علاء الدين ومجانية تماما، وهي تعطيك ميزة الاحترافية عند التسويق للموقع.

كل ما عليك فعله هو، أن تنسخ الرابط بالضغط على Copy link، وبعدها ستضغط على مختصر الروابط لتفتح لك الصفحة الخاصة بها، بمجرد ما تضيف الرابط الخاص بك يتم اختصاره خلال جزء من الثانية.

ثالثا: سجل بالموقع واكسب النقاط

كشخص عادي بمجرد أن تسجل في الموقع تحصل على نقاط، التي تتحول لمال تكسبه بعد ملئ الخزان الخاص بك، وتكسب النقاط بعد كل عملية شراء فكل منتج له عدد من النقاط الخاصة به.

وكذلك كل شخص يسجل عن طريقك تكسب نقاط، وبالتالي الموقع سيكسبك مال سواء بعت أو اشتريت أو تصفحت الموقع أو وزعت رابطه على أحبابك.

ختاما

مول علاء الدين يسمح لك بكسب المال منه بطرق عديدة، سهلة وبسيطة فاستغل الفرصة وزود دخلك بجانب عملك الحالي، فالموقع صادق وموثوق وستكسب المال 100%.

فقط تتبع الخطوات واعمل على التسويق للموقع لتزيد أرباحك وسواء كنت تاجرا، أو مشتري أو متصفح فأنت كسبان في كل الحالات، فالموقع هدفه الربح للجميع.

الأسئلة الشائعة

كيف تكسب المال من مول علاء الدين

تستطيع أن تكسب المال من مول علاء الدين من خلال:
1. البيع في الموقع بدون عمولة 6 شهور مجانا.
2. التسويق بالعمولة بالحصول على نسبة ربح على كل منتج تبيعه.
3. بالنقاط من خلال التسجيل غي الموقع، أو الشراء أو شراء شخص آخر عن طريقك.

ما هو مول علاء الدين؟

مول علاء الدين موقع مصري 100% يساعد أكتر من 450 تاجر مصري، في بيع منتجاتهم اونلاين بشكل سهل وسريع.

ما هو هدف مول علاء الدين؟

مول علاء الدين يدعم الهاند ميد.